أخبار الرياضة

تشيلي حاملة اللقب تبلغ ربع النهائي بثنائية بشباك الاكوادور في كوبا اميركا

تشيلي

22.06.2019 | 20:52

تأهل المنتخب التشيلي إلى ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2019 عقب فوزه على نظيره المنتخب الإكوادوري (2-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب أرينا فونتي نوفا في مدينة سلفادور السبت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة التي تستضيف أحداثها البرازيل حتى السابع من الشهر القادم. 

افتتح التسجيل المنتخب التشيلي عن طريق لاعبه خوسيه فونزاليدا في الدقيقة الثامنة، ثم أدرك إينر فالنسيا التعادل للإكوادور في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 51 تقدم المنتخب التشيلي مرة أخرى بفضل لاعب مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز الذي أحرز أحد أجمل أهداف البطولة حتى الآن.

وكان حامل اللقب قد استهل مسيرته في البطولة بالتغلب على منتخب اليابان برباعية نظيفة الثلاثاء الماضي.

ورفع منتخب تشيلي رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، بينما ظل المنتخب الإكوادوري قابعاً في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

سيريانيوز

الكرملين: الاكراد سيواجهون ضربات الجيش التركي اذا لم ينسحبوا من شمال سورية

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف انه في حال لم ينسحب الاكراد من المناطق المتفق عليها بموجب مذكرة التفاهم الروسية التركية فان الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري للانسحاب وسيواجهون ضربات الجيش التركي.

الدفاع التركي: لا حاجة  لاستئناف الهجوم على المقاتلين الاكراد بعد انتهاء الهدنة

قالت وزارة الدفاع التركية يوم الاربعاء انه لا حاجة لاستئناف هجومها ضد المقاتلين الاكراد في شرق الفرات بعد انتهاء وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه الخميس بين انقرة وواشنطن مشيرة الى ان الاخيرة ابلغتها بانسحاب القوات الكردية من المناطق الحدودية.

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.