أخبار الرياضة

التعادل يحسم لقاء ألمانيا واسبانيا.. وإنكلترا تنهي العقدة الهولندية تحضيراً لروسيا 2018

انكلترا

24.03.2018 | 01:26

انتهت المباراة الودية التي جمعت منتخب ألمانيا بمنتخب إسبانيا بالتعادل 1-1 اليوم الجمعة ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وافتتح الماتادور الإسباني التسجيل بواسطة اللاعب رودريغو مورينو (6) ثم أدرك توماس مولر التعادل للمانشافت في الدقيقة 35. 

وفي لقاء ودي آخر، تخلصت انكلترا من عقدتها أمام هولندا بالفوز عليها في امستردام 1-صفر.

وتدين انكلترا التي تعادلت في مباراتيها الوديتين السابقتين مع العملاقين الألماني بطل العالم والبرازيلي (بنتيجة واحدة صفر-صفر)، بفوزها الأولى على هولندا في مواجهاتهما الودية الست الأخيرة، الى جيسي لينغارد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

وتخوض انكلترا مباراة ودية أخرى ضد عملاق آخر الثلاثاء في لندن، هو المنتخب الايطالي الذي يغيب عن المونديال للمرة الأولى منذ 60 عاما.

ويواصل المنتخب الانكليزي استعداده لمونديال روسيا بلقاء نيجيريا وكوستاريكا في 2 و7 حزيران قبل أن يبدأ مشواره الروسي ضد تونس في 18 منه ضمن المجموعة السابعة التي تضم بنما وبلجيكا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.