أخبار الرياضة

الوحدة يهزم الشرطة ويتصدر مؤقتاً.. وفوز عريض للكرامة والاتحاد بالدوري السوري

الوحدة

01.02.2019 | 20:40

حسم الوحدة "ديربي" العاصمة دمشق بفوزه على جاره الشرطة 2-0، فيما حقق الكرامة فوزاً كبيراً 5-2 على الساحل الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السوري لكرة القدم.

وعلى ملعب تشرين بدمشق سجل خالد المبيض وأيمن عكيل في الدقيقتين الـ47 والـ48 بينما أضاع الشرطة ركلة جزاء نفذها محمد كامل كواية في الدقيقة تسعين وتصدى لها حارس الوحدة ابراهيم عالمة.

وبدوره فريق الكرامة حقق نتيجة كبيرة أمام ضيفه الساحل على ملعب خالد بن الوليد وبخمسة أهداف لهدفين كان لأحمد العمير النصيب الأكبر حيث سجل ثلاثة منها في الدقائق الـ71 والـ 88  والـ90 ونصوح نكدلي وعلي خليل في الدقيقتين الـ4 والـ 86 بينما سجل للساحل مؤنس أبو عمشة ومحمود الصالح في الدقيقتين الـ16 والـ93.

وشهد ملعب السابع من نيسان في حلب فوز الاتحاد على جبلة بثلاثة أهداف لهدف جاءت جميعها في الشوط الثاني عبر محمد غباش ومحمد الأحمد وزكريا العمري في الدقائق الـ49 والـ60 والـ82 بينما سجل جبلة هدفه من ركلة جزاء عبر مصطفى الشيخ يوسف عند الدقيقة الـ83.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق خسر المجد أمام ضيفه الوثبة بهدف مقابل ثلاثة حيث سجل المجد أولا عبر أحمد قضماني في الدقيقة الـ16 بينما جاءت أهدف الوثبة عن طريق سعيد البرو في الدقيقة الـ22 وأنس بوطة في الدقيقتين الـ60 و الـ68.

وفي المباراة الثالثة فاز الطليعة على حطين بهدف نظيف للاعب عمر السمان في الدقيقة الـ75 في اللقاء الذي جرى على ملعب حماة البلدي وبحضور جماهيري كبير.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاء تشرين مع النواعير على أن تختتم يوم الأحد بلقاء الجيش مع حرفيي حلب.

وتصدر الوحدة الترتيب مؤقتا برصيد 30 نقطة يليه الجيش وتشرين بـ27 نقطة فالطليعة بـ25 نقطة والاتحاد بـ23 نقطة فالوثبة بـ21 نقطة والنواعير بـ18 نقطة والكرامة بـ17 نقطة وحطين والشرطة بـ16 نقطة فالساحل بـ15 نقطة والمجد بـ13 نقطة وجبلة بـ12 نقطة وأخيرا حرفيو حلب بـ4 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.