أخبار الرياضة

إشبيلية يتخطى ليفانتي ويصبح خامساً وفالنسيا يسقط على ملعبه للمرة الاولى بالدوري الاسباني

إشبيلية

31.01.2016 | 20:47

صعد إشبيلية إلى المركز الخامس إثر فوزه على ضيفه ليفانتي متذيل الترتيب 3-1 يوم الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، افتتح إشبيلية التسجيل في وقت مبكر عبر الفرنسي كيفن غاميرو مستفيداً من تمريرة فيسنتي ايبورا (1).

وفي مستهل الشوط الثاني، تبادل اللاعبان الأدوار فمرر غاميرو الكرة إلى ايبورا الذي أنهاها في الشباك (47).

وقلص الإيطالي جوزيبي روسي القادم من فيورنتينا على سبيل الإعارة الفارق بعد كرة موزونة من خوسيه موراليس (55) قبل أن يعيده الأوكراني يفغين كونوبليانكا بديل ايبورا إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث إثر هجمة مرتدة قادها الفرنسي بينوا تريمولينا وأعطاه الكرة في مكان مناسب فتابعها داخل الشباك (76).

ورفع إشبيلية رصيده إلى 36 نقطة وتقدّم بفارق نقطتين على سلتا فيغو الذي يلعب لاحقاً في ضيافة لاس بالماس الثامن عشر.

وخسر فالنسيا على أرضه 0-1، أمام سبورتينغ خيخون في مباراة أخرى من المرحلة ذاتها، وأحرز الهدف الوحيد الباراغوياني أنتونيو سانابريا من ركلة جزاء في الدقيقة 50، ليرتفع رصيد فريقه إلى 21 نقطة في المركز السادس عشر.

خسارة هي الأولى لفالنسيا على أرضه هذا الموسم، جمدت رصيده عند النقطة 25 في المركز الثاني عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.