أخبار الرياضة

فياريال يتخطى ليفانتي بثلاثية بيضاء ويزيد الضغط على ريال مدريد الثالث بالدوري الاسباني

فياريال

28.02.2016 | 18:46

حقق فياريال فوزاً كبيراً على ضيفه ليفانتي 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقترب أكثر من ريال مدريد.

على ملعب "ال مادريغال"، افتتح صاحب الأرض التسجيل في وقت مبكر إثر مجهود فردي من البرازيلي ليو باتيستاو الذي خدع الحارس دييغو مارينو (12).

وأضاف صامويل كاستييخو الثاني (30) مستفيداً من تمريرة أدريان الذي عزز بالهدف الثالث في مطلع الشوط الثاني بعد أن قاد الشاب ماتياس ناهويل هجمة مرتدة سريعة (48).

وتلقى ليفانتي ضربة قاسية مع طرد مدافعه دافيد نافارو بالصفراء الثانية (56)، لكن فياريال لم يستغل الوضع الجديد بأفضل حال.

وعزز فياريال موقعه في المركز الرابع رافعاً رصيده إلى 52 نقطة وبات على بعد نقطتين من ريال مدريد الذي سقط أمس أمام ضيفه وجاره أتلتيكو في دربي العاصمة صفر-1، فيما وقف رصيد ليفانتي عند 20 نقطة القابع ضمن منطقة الهبوط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وتختتم المرحلة فيلعب فالنسيا مع أتلتيك بلباو، وديبورتيفو لا كورونيا مع غرناطة، وبرشلونة المتصدر وحامل اللقب مع إشبيلية الخامس.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.