أخبار الرياضة

هيرتا برلين يهزم فرايبورغ في مباراة الوقت القاتل بالدوري الألماني

هرتا برلين

28.08.2016 | 22:44

نجح هيرتا برلين في اقتناص ثلاث نقاط بغاية الأهمية من ضيفه فرايبورغ في مباراة مجنونة بدقائقها الأخيرة.

ولم تكن المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن المرحلة الأولى من مباريات الدوري الألماني لكرة القدم سهلة على هيرتا برلين أمام فرايبورغ وتأخر حسم نتيجتها 2-1 حتى اللحظات الأخيرة.

وفشل سابع ترتيب الموسم الماضي من دكّ شباك فرايبورغ الوافد الجديد إلى البوندسليغا بالشوط الأول وتأخر في افتتاح التسجيل حتى الدقيقة 62 بفضل التشيكي فلاديمير داريدا.

واقتنص فرايبورغ هدفاً قاتلاً مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق هوفلر لكن الرد جاء سريعاً بعدما خطف البديل شايبر هدف الانتصار 90+5.

وتعادل هوفنهايم مع الوافد الجديد لايبزغ 2-2.

وافتتح هوفنهايم النتيجة بفضل روب (55) وعدّل للضيوف كايسر (58)، وعاد هوفنهايم للتقدم بالنتيجة من خلال يوث (83) لكن النمسوي سابيتزر عدّل النتيجة مجدداً (90).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.