أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يتخطى هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب الدوري الالماني

بايرن ميونخ

23.04.2016 | 19:16

حقق بايرن ميونيخ فوزًا هامًا على فريق هيرتا برلين بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني (بوندسليجا) في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

وسجل هدفي النادي البافاري، النجم التشيلي أرتورو فيدال الذي يعيش فترة ممتازة مع العملاق البافاري، والبرازيلي دوجلاس كوستا الذي ويواصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي خارج جدران أليانز أرينا الملعب الخاص ببايرن.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 81 نقطة في الصدارة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي فاز بدوره 3-0 على مضيفه شتوتغارت، ووضع يده على اللقب بنسبة كبيرة، بينما يبقى رصيد هيرتا برلين عند 49 نقطة في المركز الرابع.

في الدقيقة الثامنة، سدد دوجلاس كوستا كرة قوية على المرمى، تصدى لها الحارس الألماني توماس كرافت ليمنع هدفًا محققًا من النادي البافاري الضيف في هذا اللقاء.

محاولات بايرن ميونيخ كانت قليلة في المباراة حتى جاءت الدقيقة 22 من اللقاء، ليمرر دوجلاس كوستا كرة رائعة لتياجو ألكانترا الذي انفرد بحارس المرمى ليحاول وضعها في المرمى ولكن كرافت كان بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني، دخل البايرن سريعًا لحسم لأمور، وجاء الهدف الأول عن طريق كلمة السر، أرتورو فيدال الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 48 بعد تمريرة ماريو جوتزه لتصطدم بأحد المدافعين وتسكن الشباك.

واستحوذ لاعبو ونجوم بايرن ميونيخ على المباراة ولم يستطع فريق هيرتا برلين في شن أي هجمة أو خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير فيما تبقى من وقت في المباراة.

وفي الدقيقة 79 من اللقاء، أرسل دوجلاس كوستا صاروخا مدويا في مرمى الحارس توماس كرافت بعد استلام الكرة بشكل رائع وتسديد كرة لا تصد ولا ترد، ليحسم نقاط المباراة قبل النهاية بدقائق قليلة.

وفي الدقيقة 83، قرر المدرب بيب جوارديولا إراحة هداف الدوري الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، ليقحم متوسط الميدان خافي مارتينيز بدلاً عنه لزيادة استحواذ اللاعبين في وسط الملعب.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.