أخبار الرياضة

الأرجنتيني دل بوترو يفجر المفاجأة ويقصي بطل العالم دجوكوفيتش من أولمبياد الريو

ديل بوترو

08.08.2016 | 10:32

أقصى الأرجنتيني خوان مارتني دل بوترو المصنف 141 عالمياً الصربي نوفاك دجوكوفيتش الأول عالمياً من دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 بفوز عليه الاثنين في الدور الأول من منافسات التنس.

وحسم اللاعب الأرجنتيني المباراة بمجموعتين نظيفتين 7-6 (7-4) و7-6 (7-2)، في نتيجة صادمة تسببت في بكاء اللاعب الصربي، أثناء مغادرته للملعب.

وكان ديوكوفيتش، الفائز ببطولتي أستراليا المفتوحة، وفرنسا المفتوحة هذا العام، مرشحًا لإضافة الذهبية الأولمبية إلى ألقابه 12 في البطولات الأربع الكبرى، وكان ديل بوترو مندهشًا مثل الجميع لرؤية اللاعب الصربي يودع البطولة.

وقال ديل بوترو، الذي كان يكافح إصابة في المعصم في أغلب الموسم: "لم أتوقع الفوز على ديوكوفيتش الليلة.. لكني لعبت مباراة مذهلة.. ضرباتي الأمامية كانت رائعة".

واستخدم ديل بوترو، ضرباته الأمامية القاتلة ليفاجئ منافسه الصربي بأداء قوي ويفوز(7-6)، و(7-6) في أكبر مفاجأة بمنافسات التنس الأولمبية.

وفشل ديوكوفيتش في الثأر من ديل بوترو، الذي تفوق على ديوكوفيتش في أولمبياد لندن 2012، وحرمه من الحصول على الميدالية البرونزية.

وخرج ديل بوترو من قائمة أول 100 لاعب على العالم، لكنه أظهر لمحات من ضرباته القوية الرائعة التي ساعدته على الفوز ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2009.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.