أخبار الرياضة

نابولي يحافظ على آماله بخطف اللقب بفوز صعب على جنوى وميلان يواصل التراجع

نابولي

21.03.2016 | 00:02

قلص نابولي الفارق مع يوفنتوس إلى ثلاث نقاط بفوزه على ضيفه جنوى 3-1 على ملعب سان باولو، يوم الأحد ضمن المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين نابولي إلى نجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي سجل هدفين رافعاً رصيده إلى 29 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 15 هدفاً عن مطارده مواطنه باولو ديبالا لاعب وسط يوفنتوس.

واهتزت شباك نابولي في وقت مبكر عبر الفنزويلي توماس رينكون بتسديدة صاروخية بعيدة المدى (10)، وضغط نابولي لتعديل الموقف، ولم يستطع إدراك التعادل إلا في الشوط الثاني عندما تلقى هيغواين كرة من الألباني السيد هيساي داخل المنطقة أطلقها بيمناه قوية في المرمى (51).

ومنح هيغواين التقدم لنابولي بعد تمريرة مماثلة من السلوفاكي ماريك هامسيك زرعها بيمناه في الشباك (81)، وعزز المغربي عمر القدوري، بديل هيغواين، فوز أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بمساندة من مانولو غابياديني (90+1).

ورفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة مقابل 34 لجنوى الثاني عشر.

وفي لقاء آخر، تواصلت معاناة ميلان ونتائجه المخيبة بتعادله 1-1 أمام ضيفه لاتسيو.

جاء هدفا المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري في الشوط الأول، حيث تقدم لاتسيو في النتيجة مبكراً بعد 9 دقائق برأسية ماركو بارولو، قبل أن يعادل الكولومبي كارلوس باكا النتيجة لأصحاب الأرض بعدها بست دقائق بعد تمريرة لويز أدريانو داخل المنطقة.

وبهذه النتيجة يواصل الروسونيري نتائجه المهتزة هذا الموسم بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي والثالثة دون فوز، محققاً فوزاً وحيداً في آخر 5 مباريات أمام تورينو مقابل 3 تعادلات وهزيمة، ليصبح رصيده 49 نقطة يحتل بها المركز السادس.

في المقابل، أصبح رصيد لاتسيو 42 نقطة يأتي بها في المركز الثامن.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.