أخبار الرياضة

يوفنتوس يواصل التقدم بثبات نحو لقبه الخامس توالياً برباعية على ملعب تورينو بالدوري الايطالي

يوفنتوس

20.03.2016 | 20:04

تابع يوفنتوس مشواره نحو لقب خامس على التوالي إثر فوزه على مضيفه وجاره تورينو 4-1 يوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حسم يوفنتوس الذي ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا التي كان وصيفاً لبطلها على يد بايرن ميونيخ الألماني، دربي مدينة تورينو بفوز كبير.

وتعرض يوفنتوس لضربة موجعة بخروج نجمه وهدافه الأرجنتيني باولو ديبالا مصاباً وعوضه بدخول الإسباني ألفارو موراتا، وحصل لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا على ركلة حرة نفذها بنفسه وافتتح منها التسجيل (33).

وعزز الألماني سامي خضيرة تقدم الضيوف بالهدف الثاني إثر تمريرة من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (42).

وفي مستهل الشوط الثاني، ارتكب البرازيلي أليكس ساندرو خطأ ضد مواطنه برونو بيريس في المنطقة المحرمة فعوقب بركلة جزاء قلّص منها أندريا بيلوتي الفارق (48).

وأعاد موراتا الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لفريق "السيدة العجوز" من كرة بينية أرسلها بوغبا (63)، وعزز موراتا نفسه التقدم وبالتالي فوز فريقه بالهدف الرابع مستفيداً من ركلة حرة نفذها بوغبا نفسه وتابعها الإسباني بيمناه (76).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 70 نقطة وتقدم بفارق 6 نقاط مؤقتاً على مطارده نابولي الذي يستقبل جنوى.

واكتفى فيورنتينا بالتعادل السلبي مع مضيفه فروزينوني الصاعد حديثاً ونقطة واحدة رفعت رصيده إلى 55 نقطة ذات رصيد إنتر ميلان الذي تعادل مع مضيفه روما 1-1.
وتعادل ساسوولو مع ضيفه أودينيزي 1-1، وسقط سمبدوريا أمام ضيفه كييفو صفر-1، وعمّق كاربي الوافد الجديد جراح مضيفه هيلاس فرونا متذيل الترتيب بفوزه عليه 2-1.

سيريانيوز