أخبار الرياضة

انتر ميلان يجبر روما على التعادل في موقعة "الاولمبيكو" ويشعل الصراع على المركز الثالث

انتر ميلان

20.03.2016 | 00:05

سيطر التعادل 1-1 على لقاء قمة ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية والذي جمع روما وضيفه انتر ميلان ليشتعل الصراع على المركز الثالث السبت في إطار مباريات الجولة رقم 30 من الكالشيو.

وتمكن الانتر من إيقاف قطار روما عند 8 إنتصارات متتالية بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما.

وتقدم للإنتر اللاعب الكرواتي بيريسيتش في الدقيقة 53 فيما أدرك البلجيكي ناينجولان التعادل لروما في الدقيقة 84 ليرتفع رصيد روما إلى 60 نقطة في المركز الثالث فيما إرتفع رصيد الإنتر إلى 55 نقطة في إنتظار ما ستستفر عنه مواجهة فريقي فيورنتينا وفروزينوني الأحد حيث يملك الأول في رصيده 54 نقطة.

المنافسة على المركز الثالث بين الفريقين جعل اللقاء يبدأ بقوة وحماس من قبل كلا الفريقين مع وجود حذر واضح من كلاهما في عدم منح الأخر مساحات واسعة في الدفاع حتى لا يجد اي من الفريقين نفسه متأخراً بهدف مبكر.

وفي الدقيقة 35 كاد المصري محمد صلاح في منح فريقه روما المقدمة بتسجيله هدف رائع في شباك هندانوفيتش ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ومنح الكرواتي بريسيتش التقدم للإنتر بعد تمريرة رائعة من زميله بروزوفيتش في الدقيقة 53، لتظهر ملامح القلق بوضوح على وجه المدرب سباليتي المدير الفني لفريق روما.

يضطر المدرب سباليتي بعدها لاجراء تبديل هجومي فيدفع بالمهاجم البوسني دجيكو بدلاً من لاعب الوسط المالي سيدو كيتا في محاولة لادراك التعادل سريعاً.

مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه ضغط لاعبو روما بشدة بحثاً عن التعادل فيما تراجع لاعبو الإنتر معتمدين على الهجمات المرتدة في ظل تقدم معظم لاعبي روما للامام.

في الدقيقة 84 ينجح اللاعب البلجيكي ناينجولان في إدراك التعادل لروما بعد العديد من المحاولات الغير ناجحة لتشتعل الأجواء خلال الدقائق المتبقية ولكنها مرت دون جديد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.