أخبار الرياضة

روما يحقق انتصاره الثامن على التوالي وميلان يهدر المزيد من النقاط بالدوري الايطالي

روما

13.03.2016 | 18:56

واصل روما تقدمه بثبات للأمام، بعد ان حقق فوزاً جديداً كان هذه المرة على مضيفه أودينيزي بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده من الإنتصارات المتتالية الى 8 الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين للدوري الايطالي بكرة القدم.

تقدم دجيكو لروما في الدقيقة 15 وضاعف فلورينزي النتيجة في الدقيقة 74، فيما قلص فيرنانديز النتيجة بتسجيل هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة 85.

ارتفع رصيد روما إلى 59 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد أودينيزي عند 30 نقطة في المركز 16.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة للاعبي روما على مجريات اللعب، وظهر إصرارهم على الفوز والإستمرار في المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال على أقل تقدير، ونجح اللاعب البوسني إيدن دجيكو مهاجم روما في إفتتاح النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 15 بعد تمريرة رائعة من المصري محمد صلاح.

وبدأ الشوط الثاني بضغط واضح من اصحاب الأرض بحثاً عن هدف التعادل، بيد أن روما تمكن من تعزيز التقدم في الدقيقة 74، عندما نجح أليساندرو فلورينزي الظهير الأيمن لنادي روما في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني.

رفض لاعبو أودينيزي الإستسلام بالرغم من سيطرة لاعبي روما على الكرة في معظم الفترات، حيث نجح اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في تقليص الفارق في الدقيقة 85، لتشتعل المباراة خلال الدقائق الأخيرة.

وضمن نفس المرحلة، أهدر ميلان المزيد من النقاط بعدما خيم التعادل السلبي على مباراته أمام مضيفه كييفو، وسيطر كييفو على مجريات اللعب في بداية المباراة لكن سرعان ما انتقلت السيطرة إلى الفريق الضيف، ولكن دون أن ينجح أي من الفريقين في هز الشباك.

وحصد ميلان نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس مقابل 35 نقطة لكييفو في المركز العاشر.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.