أخبار الرياضة

انتر ميلان يتخطى بولونيا بصعوبة بالدوري الايطالي ويبقي على آماله بالتأهل لدوري الابطال

انتر ميلان

13.03.2016 | 00:46

حافظ إنتر ميلان على اّماله في الوصول للمركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا بالفوز على ضيفه بولونيا بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الايطالي بكرة القدم.

تقدم بريسيتش في الدقيقة 72 قبل أن يضيف دامبروزيو الهدف الثاني في الدقيقة 76، فيما قلص برينزا النتيجة في الدقيقة 90، ليرتفع رصيد الإنتر إلى 54 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت انتظارًا لنتيجة فيورنتينا وفيرونا عصر الأحد فيما توقف رصيد بولونيا عند 36 نقطة في المركز التاسع.

المباراة بدأت بضغط واضح من قبل لاعبي الإنتر في ظل حالة تشجيع ضخمة من جماهير الفريق التي احتفلت قبل إنطلاق اللقاء بمرور 108 عاماً على إنشاء النادي فيما تراجع لاعبو بولونيا للدفاع محاولين تهدئة اللعب وامتصاص حماس لاعبي الإنتر.

في الدقيقة الحادية عشر، اضطر المدرب مانشيني لاجراء أولى تبديلاته بشكل إضطراري بسبب إصابة مهاجم الفريق وقائده إيكاردي ليدفع بدلاً منه بلاعب الوسط كوندوبيا على أن يتقدم إيدير لأخذ موقع اللاعب الأرجنتيني في قلب الهجوم.

بعدها بست دقائق فقط اضطر دونادوني هو الأخر لاجراء تبديل اضطراري بعد إصابة مهاجمه ديسترو ليدفع بدلاً منه باللاعب أدم مسينا، وانحسر اللعب بشكل كبير في وسط الملعب وغياب الخطورة على مرمى الفريقين معظم الفترات الشوط الأول

تراجع أداء الإنتر في الشوط الثاني، وكاد جياكريني أن يفاجيء الجميع في ملعب جوزيبي مياتزا بعدما قاد هجمة مرتدة سريعة وسط غياب تام لمدافعي الإنتر ولكنه كان بطيئاً في الإنطلاق مما أتاح الفرصة للاعبي الإنتر للعودة وقطع الكرة منه.

وفي الدقيقة 72  نجح بريسيتش في تسجيل الهدف الأول بعد ركلة ركنية لعبها دامبروزيو واستكملها الكرواتي بريسيتش برأسه في المرمى، واضاف دامبروزيو الهدف الثاني للأنتر مستغلاً سوء تمركز لاعبي بولونيا داخل منطقة الجزاء، وقلص البديل برينزا النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.