أخبار الرياضة

الجزائر تودع أولمبياد الريو وتأهل البرتغال الى ربع نهائي منافسات كرة القدم

الجزائر

08.08.2016 | 10:46

انتهى مشوار منتخب الجزائر الأولمبي بمنافسات كرة القدم في أولمبياد ريو 2016 رسمياً الإثنين بعد تلقي الخسارة الثانية توالياً، وهذه المرة أمام  الأرجنتين 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجّل للأرجنتين آنخيل كوريا لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني وجوناثان كاييري لاعب ساو باولو البرازيلي (47 و70) وللجزائر سفيان بندبكة (64).

وأسهمت نتيجة هذه المباراة التي شهدت طرد كويستا (45+3) وعبد اللاوي (67) بسبب تلقي كل منهما لإنذارين صفراوين، أسهمت في تأهل البرتغال إلى ربع النهائي رسمياً أيضاً، حيث رفعت الأخيرة رصيدها إلى ست نقاط بصدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز على هندوراس 2-1 في وقت سابق مقابل ثلاث لهندوراس ومثلها للأرجنتين وأخيراً الجزائر بلا رصيد.

ويلتقي في المرحلة الثالثة الأخيرة منتخب الجزائر مع البرتغال ومنتخب الأرجنتين مع هندوراس مما يعني خروج الجزائر رسمياً.

وفي وقت سابق استمر منتخب البرتغال بالتفوق وحقق فوزه الثاني على هندوراس 2-1.

وحقق برازيليو أوروبا فوزهم الثاني توالياً بعد الأول على الأرجنتين 2-0، حيث سجّل للبرتغال توبياس فيغويريدو 22، وغونسالو باسيينسيا 36، وذلك بعد أن تلقى الفائز هدفاً مبكراً جداً بعد مرور أقل من 45 ثانية عبر الهندوراسي ألبرتو إيليس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.