أخبار الرياضة

الريال يعود الى الانتصارات على حساب ليفانتي وفوز ثمين لإشبيلية وتعثر فياريال بالدوري الاسباني

ريال مدريد

03.03.2016 | 00:57

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ثمين وصعب 3 / 1 على مضيفه ليفانتي يوم الأربعاء في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة ليواصل المطاردة مع جاره أتلتيكو مدريد على المركز الثاني في جدول المسابقة.

ورفع الريال رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف أتلتيكو وتجمد رصيد ليفانتي عند 20 نقطة في المركز العشرين الأخير بجدول المسابقة.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل للريال في الدقيقة 34 ثم عزز الفريق تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 38 سجله دييجو مارينيو نجم ليفانتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وسجل ديفرسون بروم سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لليفانتي في الدقيقة 39 ولكن البديل إيسكو سجل هدف الريال الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وواصل المهاجم الأسباني المخضرم أرتيز أدوريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود أتلتيك بلباو إلى فوز ساحق 4 / 1 على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا .

وعزز بلباو موقعه في المركز السابع رافعا رصيده إلى 41 نقطة ليدعم فرصه في المنافسة على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل فيما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما واصل نتائجه الهزيلة في المسابقة.

وقلب فالنسيا تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه ملقة ليكون الفوز الثالث له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ويقفز إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة فيما تجمد رصيد ملقة عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأهدر فياريال فرصة انتزاع المركز الثالث مؤقتا وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه سلتا فيجو ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط فقط خلف ريال مدريد مقابل 42 نقطة لسلتا فيجو في المركز السادس.

واستغل أشبيلية تعادل سلتا فيجو وانفرد بالمركز الخامس عن طريق الفوز الثمين 1 / صفر على إيبار حيث رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد إيبار عند 36 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي والسادس في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.