أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد الوصيف يعود الى الانتصارات على حساب إيبار بالدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

06.02.2016 | 21:46

عاد أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات بعد أن أبطل مفاجأة ضيفه إيبار وهزمه 3-1 في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني.

جاء الإنتصار بعد تعادله أمام إشبيلية وخسارته في برشلونة في الأسبوعين الماضيين، ليعاود ضغطه على المتصدر برشلونة من جديد بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة، علما أن، برشلونة سيلعب الاحد مع ليفانتي ويملك مباراة مؤجلة مع سبورتينج خيخون.

استهل إيبار فتح باب التسجيل عبر سيرخيو جونتان مع بداية الشوط الثاني (46) إثر تسديدة من خارج المنطقة، إلا أن أصحاب الأرض عاد بقوة للقاء، فأدرك التعادل أولا عبر الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز من كرة رأسية تابعها على باب المرمى بعد عرضية من كوكي (56).

وواصل الأتلتي إندفاعه الهجومي ومنحه ساؤول نيجويز هدف التقدم من كرة رأسية أيضا بعد ركينة أرسلها كوكي (63).

ثم أنهى الهداف فرناندو توريس الأمور بشكل نهائي باحراز الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بعد أن تابع الكرة الرعضية من لوتشيانو فييتو وهو على مسافة قريبة من الشباك (90+1).

وهذا الهدف الاول لتوريس منذ 19 ايلول 2015 وكان في مرمى إيبار ايضا وهو الهدف رقم 100 مع الفريق الثاني في العاصمة ولكن في كل المسابقات.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.