المنوعات

شريهان تكشف عن قصة انجابها المستحيلة لابنتها "تالية القرآن"

02.08.2021 | 15:31

نشرت الفنانة المصريّة شريهان للمرة الأولى عبر حسابها على انستغرام صوراً لابنتها "تالية القرآن" وكشفت عن قصّة حلم إنجابها الّذي كان مستحيلاً.

وكتبت شريهان "كنت حلم وأمنية تمنتها عليّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات. قالت لي: أريد أختاً تلعب معي والعب معها، قلت لها: أتمنى. وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

وأضافت شريهان "في نفس العام من ديسمبر 2008، ذهبت لأداء فريضتي الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديّته لأن معه لا شيء مستحيل وكنت دعوتي المستجابة".

وأردفت شريهان قائلةً "أبلغت أطبائي فقالوا لي: لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولك الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون. الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ، كل شيئ".

وكانت النجمة المصرية الاستعراضية سجلت عودتها للمسرح بعد غياب دام نحو 30 عاماً عبر مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت مؤخراً على منصة "شاهد".

ولمع نجم شريهان في أداء فوزاير رمضان، لكنها اضطرت للابتعاد عن الفن لفترة طويلة بسبب ظروف مرضها.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.