المنوعات

شريهان تعود للشاشة بعمل ضخم

21.05.2023 | 22:23

تعود النجمة المصرية شريهان لشاشة التلفزيون والمسرح عبر عمل "ضخم" بحسب المنتج والكاتب المصري مدحت العدل مؤكداً أنها ستقوم بتقديم مسرحية.

وأوضح العدل خلال استضافته في برنامج "بالخط العريض" الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب أن التحضيرات للعملين تتم في ذات الوقت، وسيتم عرضهما قريباً.

 وقال: "إحنا بصدد عمل كبير مع شريهان.. إن شاء الله مسلسل ضخم ومسرح الاتنين مع بعض".

ووصف المنتج الفنانة شريهان "بالشخصية الملهمة والجميلة"، لافتاً إلى أنها تتعامل مع الفن بروح "الهواية"، كما تبحث عن التفاصيل الصغيرة في المشاهد التي تقدمها، وتبذل مجهوداً "غير عادي"، وفق تعبيره، معلقاً: "شريهان على المسرح تحسي إن عندها 16 سنة".

وسبق أن قدمت الفنانة شريهان في عام 2021 مسرحية "كوكو شانيل"، والتي عادت من خلالها إلى الجمهور بعد 31 سنة من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب 21 عاما من غيابها عن الأضواء بسبب المرض.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.