المنوعات

أجر خيالي وشروط خاصة مقابل عودة شريهان للشاشة في رمضان

13.04.2021 | 22:07

كشفت تقارير إعلامية عن حصول الفنانة المصرية، شريهان، على أجر خيالي مقابل عودتها إلى الشاشة في رمضان بعد غياب طويل دام 27 سنة.

وذكر موقع بوابة "أخبار اليوم" المصرية أن نجمة فوازير رمضان حصلت على 2 مليون دولار مقابل تقديمها إعلاناً دعائياً لصالح إحدى شركات الاتصالات في مصر، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة.

كما اشترطت شريهان مقابل التعاقد على استخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة، باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

ومن الشروط التي وضعتها الفنانة المصرية أيضاً بأن توافق على من سيشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهدها قبل عرضها على الشاشة وتوافق عليها.

ونشرت شريهان عدة رسائل متتالية عبر حسابها على تويتر بالتزامن مع عرض إعلانها قائلة :"العمر به كم ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟".

وأضافت: "أنا أعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناء شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ومن دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متداخلة لكن سعيدة، وأبعث لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناء شكر لكم جميعاً".

وتابعت "في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، أريد أن أقول لكم شكراً لكم لأنكم أحببتوني واحتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيت ومازلت أشفى.. شكراً و100 مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بداية من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر إنسان في العالم، شكراً.. شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة".

وكانت وسائل اعلام أشارت في وقت سابق إلى أن الإعلان عبارة عن "إنتاج موسيقي غنائي استعراضي ضخم تستعيد فيه النجم المصرية ذكريات الثمانينات وفوازير رمضان، ويحتوي على عدة رقصات واستعراضات للفنانة، حيث تقوم أحد فرق الفنية الأوروبية بمشاركة الفنانة الكبيرة في هذا العمل".

وحققت شريهان شهرة كبيرة عبر تقديمها الفوازير خلال سنوات عديدة مثل "ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة" عام 1988، و"فوازير حول العالم" عام 1987، و"ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو" عام 1986، و"ألف ليلة وليلة: عروس البحور" عام 1985"، وكان آخر الفوازير التي قدمتها بعنوان "حاجات ومحتاجات" عام 1993، واضطرت للابتعاد بعدها عن الفن لفترة طويلة بسبب ظروف مرضها.

أما على صعيد المسرح فإن آخر ظهور لشريهان كان أواخر ثمانينيات القرن الماضي، عبر مسرحية "شارع محمد علي" من بطولة الفنان الراحل فريد شوقي، ينما كان آخر ظهور فني لها على شاشة السينما من خلال فيلم "العشق والدم" من إنتاج 2002، وشاركها بطولته الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.  

سيريانيوز