أخبار الرياضة

بطلة العالم سيرينا وليامز تتوج بلقب بطولة ويمبلدون للمرة السابعة وترفع عدد ألقابها الى 22

سيرينا وليامز

09.07.2016 | 20:50

أحتفظت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة اولى بلقب فردي السيدات في بطولة ويمبلدون الانكليزية لكرة المضرب ثالث البطولات الاربع الكبرى، بفوزها على الالمانية انجيليك كيربر الرابعة 7-5 و6-3 السبت في المباراة النهائية.

واحرزت سيرينا اللقب السابع في ويمبلدون رافعة رصيدها الى 22 لقبا كبيرا فعادلت الالمانية شتيفي غراف بعد ان ثأرت من الألمانية كيربر التي احرزت لقبها الاول الكبير في ملبورن وحرمت الأميركية من اعتلاء منصة التتويج في بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام الحالي.

وكانت سيرينا احرزت اللقب العام الماضي على حساب الاسبانية غاربيني موغوروسا التي خرجت مبكرا من الدور الثاني في النسخة الخالية، لكنها ثأرت من الاميركية في نهائي رولان غاروس الفرنسية ثاني بطولات الغراند سلام هذا الموسم واحرزت بدورها لقبها الاول الكبير.

 

سيريانيوز

بعد اتهامه بالعمالة لأمريكا.. "الاتحاد الديمقراطي الكردي": تصريحات الاسد نهج يمزق ويشتت السوريين اكثر

رد حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي يوم الاثنين على تصريحات الرئيس بشار الاسد والتي اعتبر فيها الحزب عملاء للامريكيين واعطوا مبررا لتركيا لغزو شمال سورية واصفين التصريحات بانها نهج يمزق ويشتت السوريين اكثر.

"التحالف الدولي": ننسق مع (قسد) ضد "داعش".. وسحبنا قواتنا من الحدود وتمركزنا في الحسكة ودير الزور

قال المتحدث باسم "التحالف الدولي" ضد "داعش" ماليز كاغينر يوم الاثنين انهم يتباحثون في التحالف الدولي مع "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) في المهام القادمة بين الطرفين وكيفية التنسيق في عملياتهم ضد خلايا "داعش" في شمال سورية.

بيسكوف: لا معلومات لدى الكرملين عن امتلاك اقارب الاسد 20 شقة فاخرة في موسكو

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف الاثنين ان الكرملين ليس لديه معلومات حول ما إذا كان أقارب الرئيس السوري قد اشتروا عقارات في مجمع "موسكو سيتي" في العاصمة الروسية وذلك تعليقا على تقرير لصحيفة الفايننشال تايمز البريطانية.