أخبار الرياضة

بطلة العالم وحاملة اللقب سيرينا وليامز تبلغ ربع نهائي بطولة ويمبلدون

سيرينا وليامز

04.07.2016 | 22:07

بلغت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب الدور ربع النهائي من منافسات فردي السيدات لبطولة ويمبلدون للتنس ثالث البطولات الأربع الكبرى يوم الإثنين للمرة الثانية عشرة بفوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الثالثة عشرة 7-5 و6-صفر.

ورفعت سيرينا عدد انتصاراتها في البطولات الكبرى إلى 301 فوزاً بفارق 5 انتصارات عن فيدرر ونافراتيلوزفا، وعلى كوزنتسوفا إلى 10 في 13 مواجهة بينهما.

وكانت نقطة التحول في المباراة عندما سقطت الأمطار والنتيجة تشير إلى تعادل اللاعبتين 5-5 في المجموعة الأولى وتمت بعدها تغطية الملعب بالسقف المتحرك، فيما توقفت باقي المباريات لفترة ليست طويلة قبل أن تستأنف من جديد.

ولم تنجح كوزنتسوفا بعد تغطية الملعب في أيّ من إرسالاتها فخسرت الثاني عشر في المجموعة الأولى، والثاني والرابع والسادس في الثانية التي انتهت نظيفة.

وتلعب سيرينا الساعية إلى لقب سابع في ويمبلدون ومعادلة رقم الألمانية شتيفي غراف في عدد الألقاب الكبيرة (22 لقباً)، في الدور المقبل مع الروسية الأخرى اناستازيا بافليوتشنكوفا الحادية والعشرين والفائزة على الأميركية كوكو فاندويغ السابعة والعشرين 6-3 و6-3.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.