أخبار الرياضة

بطلة العالم سيرينا وليامز تبلغ نصف نهائي بطولة ويمبلدون للمرة العاشرة في تاريخها

سيرينا وليامز

06.07.2016 | 23:16

تغلبت الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة لأولى عالميا وحاملة لقب بطولة ويمبلدون، على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا بنتيجة 6-4 و6-4 لتتأهل للدور قبل النهائي للمرة العاشرة في تاريخها.

وتواجه سيرينا في المباراة المقبلة لمحاولة الوصول للمباراة النهائية، الروسية ايلينا فيسنينا الفائزة على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا.

تأهلت لاعبة التنس الروسية ايلينا فيسنينا، لأول مرة في تاريخ مشاركاتها في بطولات الجراند سلام، لنصف نهائي بطولة ويمبلدون، بعد تغلبها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، بنتيجة 6-2، و6-2، في 76 دقيقة.

وستكون فيسنينا، المصنفة الـ50 عالميًا، اللاعبة الوحيدة غير المصنفة، في الجولة قبل الأخيرة من البطولة، حيث ستواجه حاملة اللقب الأمريكية سيرينا ويليامز.

ولم تكن سيبولكوفا، الفائزة بلقب بطولة إيستبورن على الأراضي العشبية أيضا، تتوقع أن تصل لهذه المرحلة في بطولة ويمبلدون، ورتبت لزفافها السبت القادم، حيث لن تواجهها عقبات لتصل في الموعد.

تفوقت الأمريكية فينوس وليامز، على ياروسلافا شفيدوفا 7-6 و6-2 في معركة قوية من الخط الخلفي ببطولة ويمبلدون لتتأهل إلى قبل نهائي بطولة كبرى للمرة الأولى في ست سنوات.

وحسمت خبرة بطلة ويمبلدون خمس مرات وأكبر المشاركات في النسخة الحالية (36 عاما) المواجهة على حساب لاعبة كازاخستان التي كانت تشارك في دور الثمانية بالبطولة للمرة الأولى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.