أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يسقط سلتا فيجو على ملعبه ويستعيد الصدارة بفارق نقطتين عن حامل اللقب برشلونة

اتلتيكو مدريد

10.01.2016 | 21:56

نجح أتلتيكو مدريد بالعودة بإنتصار ثمين وثلاث نقاط من زيارته لملعب سيلتا فيجو 2-0 وضعته في الصدارة مجدداً أمام حامل اللقب برشلونة الذي يملك مباراة مؤجلة، الأحد ضمن مباريات الجولة 19 من الليغا الإسبانية .

على ملعب بالايدوس ، حقق أتلتيكو مدريد انتصاراً بنتيجة ( 2-0 ) على سيلتا فيجو، ورفع أتلتيكو رصيده إلى (44) نقطة مُستعيداً صدارة الترتيب من برشلونة الذي يملك في رصيده 42 نقطة، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة (31) بالمركز الخامس على لائحة الترتيب .

سلتا فيجو مع حلول الدقيقة 38 كان على موعد مع أول فرصة حقيقية بين الفريقين وذلك بتسديدة أوريلانا التي تمكن حامي عرين الضيوف من التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

ولم تحتاج كتيبة دييجو سيميوني كثيراً من الوقت بعد صافرة بداية الشوط الثاني لإثبات الأفضلية وذلك بتمكن أنتونيو جريزمان من تسجيل هدف أول لفريقها بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط .

وسجل جريزمان هدفه الـ (32) في صفوف أتلتيكو مدريد في هذا اللقاء بعد أن أكمل 56 لقاء مع الفريق في مسابقة الدوري الإسباني وذلك بمساعدة من زميله فييتو الذي قام بمجهود مميز قبل أن يضع جريزمان في مواجهة مرمى الخصم .

على الطرف الآخر أتلتيكو مدريد اعتمد على اللعب العقلاني بمحاولة السيطرة على الكرة واختطاف هدف ما أمكن ذلك يضمن له نقاط المباراة الثلاث وبالفعل حصل على مراده عند الدقيقة 79 عبر باتريك كاراسكو الذي سجل ثاني أهداف الفريق بعد تسديدة سكنت شباك صاحب الأرض .

مدرب سيلتا فيجو حاول تدارك الموقف بإجراء بعض التغييرات فوق أرضية الملعب بيد أنَّ محاولته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بخسارة سيلتا فيجو بثنائية نظيفة من أتلتيكو مدريد .

سيريانيوز