أخبار الرياضة

التونسية أنس جابر الثالثة في التصنيف العالمي لمحترفات التنس للمرة الأولى في مسيرتها

التونسية أنس جابر

21.06.2022 | 13:15

النجمة التونسية أنس جابر ترتقي إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي لمحترفات التنس للمرة الأولى في مسيرتها بعد تتويجها بلقب بطولة برلين.

وكانت جابر واصلت تألقها التاريخي في عام 2022 وأحرزت بطولة برلين بعد انسحاب منافستها السويسرية بيليندا بنتشيتش في المجموعة الثانية بسبب الإصابة.

وتقدمت جابر في التصنيف العالمي مركزاً واحداً وأصبحت ثالثة برصيد 4340.

وفي التصنيف ذاته احتفظت البولندية إيغا شفيونتيك بالصدارة برصيد 8631 فيما واصلت الإستونية آنيت كونتافيت سيطرتها على المركز الثاني برصيد 4511.

ولدى الرجال، حافظ الروسي دانييل مدفيديف على صدارة التصنيف، رغم خسارته نهائي بطولة هاله الألمانية أمام البولندي هوبيرت هوركاتش الذي قفز مركزين ليصبح عاشراً فيما شهد التصنيف تراجع الإيطالي ماتيو بيريتيني على الرغم من احتفاظه بلقب بطولة كوينز ليصبح في المركز الحادي عشر، أمام البريطاني كاميرون نوري.. فيما حافظ الألماني ألكسندر زفيريف على وصافة الترتيب أمام كل من الصربي دجوكوفيتش، والإسباني رافاييل نادال

سيريانيوز

 

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.