أخبار الرياضة

الجيش وتشرين والكرامة الى ربع نهائي كأس سورية لكرة القدم

كأس سورية

12.07.2017 | 09:14

تأهلت فرق الجيش وتشرين والكرامة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الحرية والنواعير والشرطة على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

وتأهل الجيش بعد فوزه على الحرية 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب حماة البلدي وسجل للجيش سليم سبقجي هدفين ويوسف قلفا من ركلة جزاء فيما سجل هدف الحرية نور الدين علوش وسيلتقي الجيش في الدور القادم مع الفتوة الفائز على المجد بهدفين دون رد.

وفي ملعب الباسل باللاذقية فاز تشرين على النواعير بركلات الترجيح 5/4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وسجل النواعير أولا عبر زاهر خليل من ركلة جزاء وعادل لتشرين باسل مصطفى وسيلعب تشرين في الدور المقبل مع الكرامة الفائز على الشرطة في ملعب البعث بجبلة بركلات الترجيح 3-2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف حيث سجل للكرامة أنس بوطة وللشرطة واصل الحسين.

كما يلتقي في الدور المقبل المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة مع الاتحاد الفائز على حطين والوحدة مع الفائز من مباراة الغد والتي تجمع الطليعة مع جبلة في ملعب حماة البلدي.

سيريانيوز

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟