أخبار الرياضة

الجيش وتشرين والكرامة الى ربع نهائي كأس سورية لكرة القدم

كأس سورية

12.07.2017 | 09:14

تأهلت فرق الجيش وتشرين والكرامة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزها على الحرية والنواعير والشرطة على التوالي ضمن منافسات دور الـ16.

وتأهل الجيش بعد فوزه على الحرية 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب حماة البلدي وسجل للجيش سليم سبقجي هدفين ويوسف قلفا من ركلة جزاء فيما سجل هدف الحرية نور الدين علوش وسيلتقي الجيش في الدور القادم مع الفتوة الفائز على المجد بهدفين دون رد.

وفي ملعب الباسل باللاذقية فاز تشرين على النواعير بركلات الترجيح 5/4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وسجل النواعير أولا عبر زاهر خليل من ركلة جزاء وعادل لتشرين باسل مصطفى وسيلعب تشرين في الدور المقبل مع الكرامة الفائز على الشرطة في ملعب البعث بجبلة بركلات الترجيح 3-2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف حيث سجل للكرامة أنس بوطة وللشرطة واصل الحسين.

كما يلتقي في الدور المقبل المحافظة الذي تأهل على حساب الجزيرة مع الاتحاد الفائز على حطين والوحدة مع الفائز من مباراة الغد والتي تجمع الطليعة مع جبلة في ملعب حماة البلدي.

سيريانيوز

الحكومة: رفع قيمة الوجبة الغذائية للعاملين في الدولة.. ومسابقة للمسرحين من خدمة العلم

وافق مجلس الوزراء الثلاثاء على رفع قيمة الوجبة الغذائية الوقائية اليومية المخصصة للعاملين المستحقين لها في الجهات العامة فيما وجه بتسريع خطوات الاعلان عن مسابقة للتعاقد مع المسرحين من خدمة العلم.

جيفري: ندعم حل الخلافات بين الاكرد في سورية ودور إقليم كردستان في تقريب وجهات النظر

عبر المبعوث الأمريكي الخاص إلى سورية جيمس جيفري يوم الثلاثاء عن دعم الولايات المتحدة  لحل الخلافات بين الأطراف الكردية في سورية ودور رئيس حكومة اقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني في تقريب وجهات النظر بين تلك الأطراف.

الأزهر يطالب بمقاطعة أغنية أصالة بعد استخدامها لحديث نبوي

طالب مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر في مصر بعدم سماع أغنية الفنانة السورية أصالة نصري الجديدة "رفقا" أو التغني بها أو ترويجها إثر اقتباسها جزءا من حديث نبوي شريف في الأغنية، معتبرا أن الاقتباس من حديث النبي ليصبح جزءا من أغنية غير جائز شرعا ولا يليق بمقام النبوة.