أخبار الرياضة

فيلبس يواصل صناعة التاريخ والبرازيل تقترب من الذهبية في أولمبياد ريو 2016

اولمبياد الريو

14.08.2016 | 19:43

تابع السباح الأسطوري فيلبس صناعته للتاريخ في أولمبياد ريو 2016, فيما واصلت البرازيل حلمها في ميدالية ذهبية بكرة القدم، في حين كانت به نتائج المنتخبات العربية في كرة اليد مخيّبة.

وحصد فيلبس ميداليته الذهبية الأولمبية رقم 23 معززاً رقمه الأسطوري السابق وذلك بعدما فاز مع بلاده بالمركز الأول في أربع مرات 100 م متنوع.

وتلقت قطر خسارة مؤلمة في توقيتها أمام الدنمارك بمسابقة رجال كرة اليد (مع الثانية الأخيرة)، وفرطت مصر في الفوز على البرازيل كما تلقت تونس هزيمة مفاجئة من الأرجنتين.

من جهتها تابعت البرازيل حلمها في مسابقة كرة القدم وقادها نيمار إلى نصف النهائي الذي سبقته إليه كل من ألمانيا ونيجيريا والهندوراس.

من جهة أخرى، احتفظ العداء البريطاني محمد فرح بلقبه الأولمبي في سباق 10 آلاف م عندما نال الذهبية السبت في منافسات ألعاب القوى.

أما في عالم كرة المضرب فقد صنعت البورتوريكية مونيكا بويغ المفاجأة بفوزها على الألمانية أنجيليك كيربر وانتزاع الميدالية الذهبية لفردي السيدات في حين بلغ البريطاني آندي موراي والأرجنتيني دل بوترو نهائي الرجال بعد إزاحة نيشيكوري ونادال على التوالي.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.