أخبار الرياضة

إشبيلية يحسم موقعته القوية أمام ملقا وفوز عريض ومثير لسلتا فيغو أمام ليفانتي بالدوري الاسباني

سلتا فيغو

16.01.2016 | 21:56

فاز إشبيلية على ضيفه ملقا بصعوبة 2-1 يوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، حقق إشبيلية فوزه الثاني على التوالي بعد أن حسم النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بواسطة الفرنسي كيفن غاميرو.

وانتظر إشبيلية الذي تغلب على أتلتيك بلباو 2-صفر في المرحلة السابقة، حتى الدقيقة 40 لافتتاح التسجيل عن طريق الفرنسي الذي تابع كرة وصلته من ركلة حرة نفذها مواطنه عادل رامي.

وأضاف غاميرو الهدف الثاني قبل أن يستفيق ملقا من الصدمة مستفيداً من تمريرة فيتولو (42) رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً في البطولة هذا الموسم، وفي الشوط الثاني، قلص البرازيلي تشارلز الفارق للضيوف من ركلة حرة (72).

وانتقل إشبيلية إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 32 نقطة فيما وقف رصيد ملقا عند 24 نقطة في المركز العاشر.

في مباراة مثيرة على استاد بالايدوس، حقق سلتا فيغو فوزاً جنونياً على ليفانتي برباعية مقابل 3 أهداف.

على ملعب بالايدوس، قاد السويدي جون غيديتي فريقه سلتا فيغو إلى فوز صعب وثمين بتسجيله الهدفين الأولين بعد تمريرتين مركزتين من ياغو اسباس (35) والدنماركي دانيال فاس (40)، وفي الشوط الثاني، عزز ياغو أسباس تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث مستفيداً من كرة بابلو هرنانديز (57).

واستعاد ليفانتي الأمل بتسجيله هدفين في 3 دقائق: الأول عبر البرازيلي ديفرسون (63 من ضربة رأس)، والثاني عن طريق بدرو لوبيز (66)، وتدخل أسباس مجدداً ومرر كرة إلى التشيلي فابيان أوريانا فأودعها الأخير الشباك هدفاً رابعاً لسلتا فيغو (84).

وقال خوسيه موراليس الكلمة الأخيرة في اللقاء وسجل الهدف الثالث لليفانتي الذي لم يستطع بلوغ ما كان يصبو إليه والخروج ولو بنقطة على الأقل.

ورفع سلتا فيغو رصيده إلى 34 نقطة مقابل 14 لليفانتي صاحب المركز الأخير.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.