أخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة وريال مدريد ينهي العام بفوز على سوسيداد وأشبيلية يسقط إسبانيول على ملعبه

اتلتيكو مدريد

30.12.2015 | 20:18

حقق أتلتيكو مدريد فوز متأخر بهدفين قرب النهاية في مرمى مضيفه رايو فايكانو، ليضمن الاستمرار في الصدارة، كما نجح جاره الريال بتخطي ريال سوسييداد 3-1 الاربعاء في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وحال تألق حارس رايو، يويل رودريجيز دون اهتزاز شباك أصحاب الأرض حتى الدقائق الاخيرة التي افتتح فيها البديل الارجنتيني انخل كوريا التسجيل في الدقيقة 88، قبل أن يضيف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 90.

ورفع الأتلتيكو رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة مؤقتا بفارق نقطتين عن ريال مدريد وثلاث عن برشلونة الذي ستكون أمامه فرصة تقاسم الصدارة مع الروخيبلانكوس حال فوزه على ريال بيتيس.

ونجح ربال مدريد في الفوز على ضيفه ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وشهد اللقاء إهدار كريستيانو رونالدو لركلة جزاء في الدقيقة 24، قبل أن يسجل من ركلة أخرى الهدف الأول في الدقيقة 42.

وفي بداية الشوط الثاني بالدقيقة 49 أدرك بروما هدف التعادل لسوسييداد، إلا أن رونالدو عاد مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 86 سجل البديل لوكاس فازكيز الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز الملكي، ورفع ريال مدريد رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث.

وحقق إشبيلية فوزا مستحقا على حساب ضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين في عقر داره "رامون سانشيز بيزخوان".

وجاء هدفا الفريق الأندلسي في شوط المباراة الأول عبر الإيطالي تشيرو إمبولي والأرجنتيني إيبر بانيجا في الدقيقتين 16 و41 على الترتيب.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده من النقاط لـ26 ليرتقي للمركز السابع مؤقتا في الوقت الذي تجمد فيه رصيد إسبانيول عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.