المنوعات

الهروب من القصر: فيلم يتناول حياة هاري وميغان

27.03.2021 | 19:48

أعلنت شركة "لايف تايم" عن انتاج فيلم يتناول قصة تخلي الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل عن مهامهما في العائلة المالكة بعنوان "هاري وميغان: الهروب من القصر".

وأوضح موقع "ديلاين" أن الفيلم سيكشف عن الأحداث الداخلية التي دفعت هاري وميغان الى "التخلي عن كل شيء من أجل حياة جديدة لنفسيهما ولابنهما آرتشي".

وأضاف الموقع أن الفيلم سيعرض تفاصيل "عزلة ميغان المتزايدة وحزنها، وخيبة أملها" من أن العائلة لم تكن تدافع عنها ضد هجمات الصحافة، وخوف هاري من أن التاريخ سيعيد نفسه ولن يكون قادراً على حماية زوجته وابنه من "الأحداث ذاتها التي تسبّبت في وفاة والدته المفاجئة".

كما سيتطرق الى "الخلافات العائلية" بين هاري وشقيقه الأكبر ويليام، وبين ميغان وكيت ميدلتون، وبين هاري ووالده الأمير تشارلز أيضاً.

ويجري في الوقت الحالي اختيار الممثلين للفيلم، على أن يبدأ الإنتاج في الفترة المقبلة، ليتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام أيضاً.

وكان الزوجين أثارا مؤخراً جدلا واسعاً بعد سلسلة اعترافات للمذيعة الأميركية أوبرا وينفري حول طبيعة علاقتهما مع الأسرة المالكة.

وكشفت ميغان خلال المقابلة عن سؤال زوجها من قبل أحد أفراد العائلة المالكة عن اللون المتوقع لبشرة ابنهما آرتشي قبل ولادته دون أن تسميه بالإسم، مشيرة إن التعليقات حول لون بشرة آرتشي قيلت لهاري وهو بدوره نقلها لها.

وأوضح الأمير هاري فيما بعد لأوبرا وينفري أن تلك التعليقات لم تصدر عن الملكة ولا عن زوجها الأمير فيليب.

كما قالت ميغان خلال اللقاء إنها وجدت الحياة الملكية صعبة للغاية لدرجة أنها "لم تكن ترغب في البقاء على قيد الحياة" في بعض الأحيان، وإنها عندما لجأت للمؤسسة الملكية طلبا للمساعدة، لم تحصل عليها.

ويقيم هاري وميغان حاليا وابنهما آرتشي البالغ من العمر 14 شهرا في لوس انجليس بالولايات المتحدة بعدما تخليا عن واجباتهما الملكية في نهاية آذار الماضي.

ولجأ الزوجان لمغادرة بريطانيا بعد خلافاتهما مع الإعلام بسبب التغطية المكثفة لحياتهما الخاصة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.