أخبار الرياضة

ريال مدريد يسحق خيخون بخماسية ومعاناة فالنسيا تتواصل بتعادله أمام فايكانو بالدوري الاسباني

ريال مدريد

17.01.2016 | 20:50

ألحق ريال مدريد هزيمة ساحقة بضيفه سبورتينج خيخون (1-5) في اللقاء الذي جرى الأحد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن المرحلة الـ 20 من الدوري الأسباني.

وضرب ريال مدريد بقوة في الشوط الأول، إذ تقدم جاريت بيل بالهدف الأول للريال (7)، ثم ضاعف كريستيانو رونالدو النتيجة لمدريد (9) قبل أن يضيف كريم بنزيما الهدف الثالث للريال (12)، ثم عاود رونالدو زيارة الشباك بتوقيعه علي الهدف الرابع (18) قبل أن يرفع كريم بنزيمة النتيجة إلى خماسية (41). في حين سجل المهاجم إسماعيل لوبيز بلانكو هدف حفظ ماء الوجه لفريق سبورتينج خيخون (62).

ورفع الفريق المدريدي رصيده إلى 43 نقطة قابعاً في المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الأسباني مؤقتاً، ويعمق جراح خيخون الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة بعد هزيمته رقم 12.

وعجز جاري نيفيل في تسجيل فوزه الأول مع فالنسيا في الدوري، بعد سقوطه على أرضه في فخ التعادل مع رايو فايكانو 2-2 .

وافتتح خوزابيد سانشيز رويز التسجيل للضيوف (16)، لكن الفارو نيجريدو أدرك التعادل لفالنسيا بهدف رائع عندما وصلته الكرة في منتصف الملعب فاستدار على نفسه ورأى حارس مرمى فايكانو مارتن كورال متقدما فسدد الكرة ساقطة من فوقه (56). 

بيد أن فالنسيا لم ينعم بالتقدم طويلا لان دييجو يورنتي المعار من ريال مدريد منح التقدم مجددا لفريق العاصمة (69). قبل أن ينقذ باكو ألكاسر من الخسارة بتسجيله للتعادل (88).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.