أخبار الرياضة

البرتغال تنتزع فوزاً ثميناً أمام إيطاليا وتتصدر مجموعتها بدوري الامم الاوروبية

البرتغال

10.09.2018 | 23:52

سقط المنتخب الإيطالي أمام مضيفه البرتغال بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للتصنيف الأول في دوري الأمم الأوروبية.

وأحرز أندريا سيلفا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

وارتفع رصيد البرتغال إلى 3 نقاط في المركز الأول بالمجموعة، فيما جاء المنتخب البولندي ثانياً بنقطة، وإيطاليا بالمركز الأخير بنقطة أيضاً.

وجاءت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 26، للبرتغال عن طريق بيرناردو سيلفا، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي، لينجح رومانيولي في إبعادها من على خط المرمى، لتصل إلى يد دوناروما.

ومنعت العارضة، الهدف الأول للمنتخب البرتغالي، الأخطر في في النصف ساعة الأولى، بعدما حاول كريستانتي إبعاد الكرة لتصطدم بالعارضة.

وشهدت الدقيقة 48، أولى أهداف اللقاء، لصالح المنتخب البرتغالي، عن طريق أندريا سيلفا، بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسددها بالقدم اليسرى على يمين دوناروما، لتسكن الشباك.

وواصل دوناروما تألقه في المباراة، بعدما أبعد كرة خطيرة لصالح برناردو سيلفا، بالدقيقة 54، سددها البرتغالي من على حدود المنطقة بقوة، ليبعدها جيجي بصعوبة.

وتصدى دوناروما، بالدقيقة 85، لتصويبة جيلسون مارتينيز، وسط تألق للحارس الإيطالي، وغياب تام لمدافعي الفريق.

سيريانيوز

 

الخارجية: الضجيج حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية يهدف لتأخير تقدم الجيش في ادلب

قالت وزارة الخارجية والمغتربين يوم الجمعة ان كل الضجيج والأخبار العارية عن الصحة حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية بريف اللاذقية لن يثني سورية عن مواصلة حربها ضد الإرهاب لافتة الى ان هذا الضجيج يأتي لتأخير تقدم الجيش في ادلب.