أخبار الرياضة

المانيا تنجو من السقوط أمام سويسرا بتعادل مثير بدوري الأمم الأوروبية

ألمانيا

13.10.2020 | 23:58

حسم التعادل الإيجابي 3-3 نتيجة مباراة ألمانيا وضيفتها سويسرا اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة الرابعة من مباريات الجموعة الرابعة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

وسجّل لألمانيا كل من تيمو فيرنر (28) وكاي هافريتس (55) وسيرج غنابري (60) في حين تناوب على تسجيل أهداف سويسرا ماريو غافرانوفيتش (5) و(57) وريمو فريلر (26).

بهذا التعادل، استقرت ألمانيا في المرتبة الثانية بالمجموعة الرابعة، بـ6 نقاط، فيما بقيت سويسرا في ذيل الترتيب بنقطتين.

استغل المنتخب السويسري هذه الركنية للتقدم بهدف مبكر بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية وجهها جافارنوفيتش إلى شباك نوير، الذي اكتفى بالنظر إليها أثناء دخولها مرماه.

وتواصل مسلسل أخطاء لاعبي ألمانيا، بعدما مرر توني كروس كرة بالخطأ، استخلصها المنتخب السويسري وشن هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى هاريس سيفيروفيتش، الذي مرر كرة عرضية إلى فرولر، ليضعها الأخير بمهارة رائعة من فوق نوير، ويفشل أنطونيو روديجر في منعها برأسه من دخول الشباك.

ورد الألمان بهدف التقليص بعد دقيقتين فقط عن طريق فيرنر، الذي تسلم تمريرة وانطلق بالكرة حتى منطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليسرى.

وفي لقطة مشابهة لهدف سويسرا الثاني، قطع هافيرتز تمريرة أحد المدافعين وانطلق بالكرة حتى منطقة الجزاء، قبل توجيه الكرة بيمناه إلى أقصى الزاوية اليمنى، معادلًا النتيجة للمانشافت.

وبعد دقيقتين فقط، تصدى نوير لمحاولتين خطيرتين من سيفيروفيتش، لترتد الكرة إلى جافرانوفيتش، الذي قابلها بتسديدة مباشرة إلى الشباك، لتتقدم سويسرا مجددًا في النتيجة.

واستطاع جنابري أن يعادل النتيجة سريعًا للضيوف، بعدما قابل عرضية فيرنر بتوجيه الكرة بالكعب داخل الشباك، لتشتعل المباراة في غضون 5 دقائق، شهدت 3 أهداف متتالية.

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.