أخبار الرياضة

لاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات ويدك شباك فيرونا بخماسية بالدوري الايطالي

لاتسيو

12.02.2016 | 01:09

استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه هيلاس فيرونا 5-2 يوم الخميس على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أليساندرو ماتري (44) وستيفانو ماوري (50) والبرازيلي فيليبي أندرسون (69) والسنغالي كيتا بالديه دياو (82) وأنطونيو كاندريفا (90 من ركلة جزاء) أهداف لاتسيو، ولياندرو غريكو (72) ولوكا توني (79) هدفي هيلاس فيرونا.

وهو الفوز الأول للاتسيو في مبارياته الأربع الأخيرة (تعادلان وخسارة) والعاشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 36 نقطة مرتقياً إلى المركز السابع مؤقتاً، فيما تجمّد رصيد هيلاس فيرونا عند 15 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ومن شأن الفوز أن يرفع معنويات لاعبي لاتسيو الذين سيلتقون مع غلطة سراي التركي الخميس المقبل في ذهاب الدور الثاني من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاء كاربي مع روما، ثم يلعب السبت إمبولي مع فروزينوني، وكييفو فيرونا مع ساسوولو، ويوفنتوس مع نابولي، على أن تختتم الأحد المقبل بلقاءات ميلان مع جنوى، وباليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع أتالانتا، وأودينيزي مع بولونيا، وإنتر ميلان مع فيورنتينا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.