أخبار الرياضة

فوز ثمين لميلان على حساب فيورنتينا يقربه من فرق الصدارة بالكالشيو الايطالي

ميلان

17.01.2016 | 22:07

نجح ميلان في تحقيق فوز ثمين على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون مقابل خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو في إطار الجولة الإفتتاحية لمباريات الدور الثاني من الدوري الايطالي.

افتتح الكولمبي باكا أهداف فريقه في الدقيقة الرابعة قبل أن يضيف الغاني بواتنج الهدف الثاني للميلان قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين مسجلاً أولى أهدافه بقميص الميلان بعد عودته للفريق من جديد هذا الشهر قادماً من فريق شالكه الألماني.

الفوز رفع رصيد الميلان إلى 32 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 38 نقطة في المركز الرابع.

المباراة بدأت حماسية من جانب لاعبي الميلان المنتعشين بالوصول قبل أيام للدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا على حساب فريق كاربي ولم يحتاج أصحاب الأرض كثيراً للإعلان عن تقدمهم على صعيد النتيجة، فبعد مرور 4 دقائق فقط ينجح الكولمبي المتألق كارلوس باكا في تسجيل الهدف الأول من صناعة زميله بونافينتورا.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.

سيطر لاعبو فيورنتينا على الكرة بشكل واضح مع إنطلاق الشوط الثاني للمباراة وضغطوا بشدة على لاعبي الميلان في كل أنحاء الملعب فيما تراجع اصحاب الأرض كثيراً للخلف واعتمدوا على الهجمات المرتدة في الوصول لمرمى فيورنتينا ولكن ظلت محاولاتهم غير مكتملة دائماً.

تراجع لاعبو الميلان بشكل واضح مع وصول المباراة للدقائق الأخيرة للحفاظ على الفوز فيما فشل لاعبو فيورنتينا تماماً كسر الحصار المفروض من قبل لاعبي الميلان واستمرت الأمور كما هي عليه حتى أطلق اللاعب الغاني بواتنج رصاصة الرحمة بتسجيله ثاني أهداف فريقه من هجمة مرتدة في الدقيقة 88 ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الميلان بهدفين دون مقابل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.