أخبار الرياضة

روما يتخطى سامبدوريا بشق الانفس ويقترب من المركز الثالث في الكالشيو

روما

08.02.2016 | 00:06

نجح المدير الفني لروما لوتشانو سباليتي في قيادة فريقه لفوز صعب وهام على ضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

تقدم روما أولاً عن طريق فلورينزي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، واضاف ستفيان الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 50، فيما سجل فيرناندو هدف سامبدوريا الوحيد (56).

رفع روما رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس مستغلاً تعثر كل منافسيه خلال الجولة ذاتها والاقتراب أكثر من المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال، فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 24 نقطة في المركز 17.

مرت الدقائق، في ظل إستمرار فريق سامبدوريا في اللعب باسلوبه الدفاعي واغلاق كافة المنافذ امام لاعبي روما للوصول لمرمى الحارس فيفيانو، ولكن اللاعب فلورينزي نجح في فض الإشتباك بتسجيل الهدف الأول لروما في الدقيقة الأخيرة من الشوط بكرة رأسية من متابعة لتسديدة الشعراوي التي اصطدمت بكاساني مدافع سامبدوريا.

لم يحتاج روما كثيراً لتأمين النتيجة حيث نجح اللاعب بيروتي في تسجيل أول أهدافه بقميص الجيلاروسي بعد مرور 5 دقائق فقط من بداية الشوط وهدفه الأول منذ أكتوبر/تشرين اول الماضي، لتصبح النتيجة تقدم روما بهدفين دون مقابل.

بعد مرور 6 دقائق فقط على تسجيل أصحاب الأرض هدفهم الثاني، نجح فيرناندو لاعب سامبدوريا من إعادة فريقه مرة أخرى لأجواء المباراة بتسجيله هدف تقليص الفارق من تسديدة بعيدة خدعت الحارس تشيزيني بعد اصطدامها ببيانيتش لاعب وسط روما.

واصبح اللعب مفتوحاً تماماً من كلا الفريقين في ظل رغبة سامبدوريا في إدراك التعادل، وتقدم روما بحثاً عن انهاء الأمور عملياً لتصبح كل الاحتمالات واردة فيما يتعلق بالنتيجة.

ضغط لاعبو سامبدوريا بشدة في الدقائق الأخيرة، ولكن تألق الحارس تشيزيني وقف بالمرصاد أمام هجمات منافسه، ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً فوز روما بهدفين مقابل هدف واحد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.