أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يجبر على التعادل أمام أشبيلية ويفشل في العودة الى الصدارة بالدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

24.01.2016 | 21:49

فشل أتلتيكو مدريد في استعادة الصدارة بتعادله سلبا مع ضيفه اشبيلية الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الأسباني.

على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة وأمام نحو 58 الف متفرج، حاول رجال المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني استعادة الصدارة التي ذهبت إلى برشلونة حامل اللقب بعد فوزه الصعب على مضيفه ملقة 2-1 السبت وهو يملك مباراة مؤجلة مع سبورتينغ خيخون قبل الأخير، لكنهم لم ينجحوا. 

واصطدم أتلتيكو مدريد بدفاع منظم من جانب الفريق المنافس حرمه من ترجمة تفوقه الميداني، واعتمد الضيوف أيضا على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت مزعجة خصوصا التي قادها فرناندو لورنتي وبديله الفرنسي كيفن جاميرو. 

ولجأ اشبيلية في نصف الساعة الأخير إلى الدفاع المكثف ابتداء من وسط الملعب بعد طرد مهاجمه فيتولو بالبطاقة الصفراء الثانية (61). 

وأصبح رصيد اتلتيكو مدريد 48 نقطة وبقي متخلفا بفارق الأهداف وكذلك المواجهات المباشرة مع الفريق الكاتالوني (الذهاب 1-2)، فيما ارتفع رصيد إشبيلية الذي خسر ذهابا على أرضه 1-3، إلى 33 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف ايبار الذي سقط على ملعب مضيفه لتلتيك بلباو 2-5. 

وسجل لبلباو كل من ارتيز ادوريز (12 و52) الذي رفع رصيده إلى 13 هدفا، وسابين ميرينو (27) والفرنسي ايميريك لابورت (40) والارجنتيني ماورو دوس سانتوس (80 خطأ في مرمى فريقه)، ولايبار بورخا باستون (4 و49 من ركلة جزاء).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.