المنوعات

والد ياسمين صبري يصف ابنته: كانت بليدة ويادوب تنجح بالعافية

16.01.2022 | 19:25

شن اشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، هجوماّ لاذعاً عليها متهماً إياها بالكذب والإساءة إليه بعد تصريحاتها التي قالت فيها بأنها عاشت حياة بسيطة جدًا إذ كان مصروفها قليلا، وكانت تفكر وتتخيّل كيف ستكون غنية.

ونشر صبري عبر حسابه على فيسبوك صورة من طفولة ياسمين وعلق عليها قائلاً "دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وأنها وصلت بمجهودها".

وكشف صبري أن ابنته درست في أرقى المدارس في الاسكندرية وكان تشتري ثيابها من باريس، وعاشت في فيلا بحمام سباحة وصالة جيم، ولها غرفة خاصة بحمامها، وكانت لها خادمة فيلبينة منذ ولادتها، واستغرب من كلام ابنته بالقول "هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي".

وأضاف أشرف صبري: ”كانت بليدة وطلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية، وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية، وتترفد في السنة مرتين وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد"

وتابع صبري: ”كنت أروح دايما أقدم اعتذارات وشهادات طبية عشان ترجع الكلية، وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور".

وختم والد ياسمين صبري منشوره قائلا: ”حتى أخوكي بهدلتيه، اللي طول عمره جنبك وبيجي من آخر الدنيا عشانك!، ياشيخة بطلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي، بطلي تجيبي سيرة عيلتك وأبوكي اللي رباكي منك لله“.

وكانت صبري قالت في تصريحات لها أنها اختارت ألا تربطها علاقة بوالدها، موضحة أنها خرجت من منزل والدها في سن صغيرة للغاية ولم تعش بصحبته على الإطلاق.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.