أخبار الرياضة

روما يتخطى عقبة ساسولو بثنائية نظيفة ويبدأ رحلة العودة للمنافسة غلى اللقب بالدوري الايطالي

روما الايطالي

02.02.2016 | 23:59

قاد الثنائي محمد صلاح وستيفان الشعراوي روما لفوز غال على مضيفه ساسولو بهدفين دون مقابل في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي.

وحقق فريق العاصمة فوزه الثاني على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ شهر تشرين الثاني الماضي.

سجل صلاح الهدف الأول لروما في الدقيقة 11 لينهي اللاعب صياماً طويلاً عن التهديف في الكالتشو قبل أن يضيف الإيطالي الشعراوي، ذو الأصول المصرية، الهدف الثاني لروما في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، ليرتفع رصيد روما إلى 41 نقطة في المركز الرابع فيما يتوقف رصيد ساسولو عند 33 نقطة في المركز السابع.

في الدقيقة 11 جاء الفرج أخيراً للمصري محمد صلاح بتسجيل الهدف الأول لفريقه من تسديدة رائعة لينهي اللاعب صيامه عن التهديف منذ هدفه في مرمى فيورنتينا في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي اختتم بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر، خاصة وأن سباليتي اضطر قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين لتبديل القائد دي روسي بعد تعرضه للإصابة.

تحسن أداء لعب ساسولو نسبياً مقارنة بالشوط الأول ولكن ظلت المحاولات تفتقد التركيز وتمتاز بالتسرع والعشوائية ليظل مرمى الحارس تشيزني في أمان.

تشتعل الأجواء وتزداد إثارة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق عندما يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب البلجيكي ناينجولان محتسباً ركلة جزاء لصالح ساسولو ولكن اللاعب بيراردي يفشل في تسجيلها ليستمر تقدم روما بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ينجح الشعراوي في تسجيل هدف روما الثاني في اللقاء ليطلق الحكم صافرته بعدها معلناً نهاية المباراة بفوز ثمين لروما بهدفين دون مقابل.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.