أخبار الرياضة

وست هام يطيح بليفربول بثنائية نظيفة ويصعد للمركز الخامس بالدوري الانكليزي الممتاز

وست هام يونايتد

02.01.2016 | 19:19

صعد فريق وست هام يونايتد مؤقتا إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه ليفربول 2 / صفر يوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

على ملعب آبتون بارك، سجل الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الأول عندما أرسل الإكوادوري إينر فالنسيا كرة عرضية عالية تابعها ميكايل أنطونيو برأسه في سقف الشبكة (10).

وكان وست هام الأفضل في كل شيء في هذا الشوط وأصاب لاعبه الأرجنتيني مانويل لانزيني القائم الأيسر قبل أن يخرج مصابا ويتم استبداله بزميله بدرو مبا أوبيانغ (39).

وكان ليفربول قريباً في نهاية الشوط من إدراك التعادل بتسديدة قوية أطلقها الألماني إيمري كان وقفت العارضة في وجهها (43).

وبعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الثاني، أضاف لاعب ليفربول السابق اندي كارول الهدف الثاني من ضربة رأس أيضا إثر كرة وصلته من عرضية عالية أرسلها مارك نوبل وتابعها في اسفل الزاوية اليسرى (55).

وفي الوقت المتبقي، حافظ وست هام على تقدمه وبالتالي على فوزه بعد أداء مقنع رافعا رصيده إلى 32 نقطة نقلته إلى المركز الخامس وتقدم بفارق نقطة واحدة على كريستال بالاس الذي يستضيف غدا تشيلسي حامل اللقب.

في المقابل، تلقى رجال المدرب الألماني يورغن كلوب هزيمة في غير محلها بعد فوزين متتالين اقتربوا بهما من المسابقات الأوروبية، وتراجعوا إلى المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ورفع وست هام رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.