أخبار الرياضة

ليفربول يهدر الفوز ويسقط على ملعب ساوثمبتون بثلاثية في لقاء مثير بالدوري الانكليزي

ساوثمبتون

20.03.2016 | 17:55

أهدر ليفربول فرصة الفوز على ملعب مضيفه ساوثمبتون بعد ما كان متفوقاُ بهدفين دون رد، سقط 3-2 في لقاء مثير على ملعب سانت ماري، ضمن لقاءات الإسبوع 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف ساوثمبتون السنغالي سايدو ماني في مناسبتين، وجريزانو بيللي الإيطالي في مناسبة، بينما سجل أهداف ليفربول البرازيلي فيليب كوتينيو والإنجليزي دانيل ستوريدج.

تقدم ليفربول بالهدف الأول بعد تسديدة رائعة من النجم البرازيلي الساحر فيليب كوتينيو مرت بجانب الحارس الإنجليزي فريزير فورستر، الذي فشل في التصدي لها، فهي كانت مركزة وموجهة إلى المرمى ببراعة في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 22، سجل الهداف الإنجليزي دانيل ستوريدج الهدف الثاني للريدز بعد هجمة منظمة من ديفوك أوريجيم، مررها لدانيل الذي انهاها في الشباك.

وبعدها أضاع ليفربول الكثير من الفرص، وألغى الحكم هدفًا للريدز كاد أن ينهي به الضيوف المباراة، وكان نجم المشهد الويلزي جو الين الذي أضاع إنفراداً صريحاً، وسجل الهدف الملغى.

وفي الشوط الثاني، قام يورجن كلوب المدير الفني بتغيير غير مفهوم، بإخراج دجان لوفرين وإشراك مارتين سكيرتيل، الذي ما لبث أن ارتكب خطأ كلف فريقه ضربة جزاء، سددها اللاعب سايدو ماني البديل أيضاً بين الشوطين، ليضيعها بغرابة وسط تألق الحارس سيمون مينيوليه في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 64، أصلح ماني ما أفسده وسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد تمريرة من جيرزيانو بيلليه، هداف الفريق (1-2)، واضاف بيلليه نفسه هدف التعادل لأصحاب الأرض بعد تسديدة صاروخية رائعة، جاءت بعد تمريرة من المهاجم الآخر للفريق، شين لونج (83).

وبعدها بـ3 دقائق، سجل ماني الهدف الثالث بعد خطأ دفاعي من لاعبي ليفربول، ليمرر بيللي الكرة إلى ماني مرة أخرى، ليقلب الطاولة على ليفربول ومدربه كلوب، ليندم الريدز على الفرص التي أضاعها بطريقة غريبة في الشوط الأول.

وبهذا الفوز خطف ساوثهامبتون نقاط الفوز من ليفربول وارتفع رصيد إلى 47 نقطة في المركز السابع، فيما بقي ليفربول عند 44 نقطة في المركز التاسع.

سيريانيوز

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.