أخبار الرياضة

تشلسي يسحق استون فيلا برباعية نظيفة على ملعبه ويقربه اكثر من الهبوط بالدوري الانكليزي

تشلسي

02.04.2016 | 17:08

عمق تشيلسي جراح مضيفه استون فيلا وفاز عليه برباعية بيضاء يوم السبت، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين حيث افتتح لاعب الوسط الشاب روبن لوفتوس تشيك التسجيل في الدقيقة 26، ثم أحرز البديل البرازيلي الكسندر باتو الهدف الثاني من ركلة جزاء في أول ظهور له مع الفريق.

وفي الشوط الثاني أحرز الاسباني بيدرو رودريجيز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 46 و59 وانهى فيلا المباراة بعشرة لاعبين لطرد الان هاتون في الدقيقة 85 وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة.

واستمرت مأساة استون فيلا في الموسم الحالي ويقترب الفريق بخطى ثابتة من الهبوط لدوري الدرجة الاولى قبل ست جولات من نهاية الموسم.

وحقق استون فيلا ثلاثة انتصارات فقط في الموسم الحالي، اخرها يرجع إلى السادس من شباط الماضي، حين تغلب على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين فيما تعرض الفريق لهزيمته الثانية والعشرين مقابل سبعة تعادلات.

ويمتلك استون فيلا اضعف خط هجوم وخط دفاع بين جميع فرق الدوري الإنجليزي حيث سجل 22 هدفا واهتزت شباكه 62 مرة.

وخاض استون فيلا أول مباراة له تحت قيادة المدرب المؤقت ايريك بلاك، الذي تولى المهمة خلفا للمدرب الفرنسي ريمي جاردي، الذي اقيل من منصبه يوم الثلاثاء الماضي.

وحقق تشيلسي فوزه الاول منذ قرابة الشهر، حيث يرجع أخر انتصار له إلى الأول من اذار الماضي، حين فاز على مضيفه نوريتش سيتي 2 -1 ومنذ ذلك الحين تعادل مرتين، كما سجل تشيلسي فوزه الثامن في أخر تسع مباريات خاضها امام استون فيلا.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.