أخبار الرياضة

فيورنتينا يعمق جراح انتر ميلان ويستعيد المركز الثالث في الكالشيو الايطالي

فيورنتينا

15.02.2016 | 00:56

استعاد فيورنتينا المركز الثالث في لائحة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه انتر ميلان (2-1) في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام المرحلة 25 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 49 نقطة خلف يوفنتوس المتصدّر 57 نقطة، ونابولي الوصيف 56 نقطة.

وكانت المواجهة في طريقها إلى التعادل بعدما افتتح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش التسجيل لانتر اثر عرضية من الارجنتيني رودريغو بالاسيو (26)، قبل أن يدرك فيورنتينا التعادل في الشوط الثاني من كرة رأسية للإسباني بورخا فاليرو (60) ثم يخطف هدف النقاط الثلاث ويزيد من مشاكل "نياتزوري" في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر البديل السنغالي خوما بابكر الذي لعب دور البطل لأنه دخل في الدقيقة 87 وتمكّن من منح فريقه الفوز بعدما تابع الكرة في الشباك اثر محاولة فاشلة من زميله ماورو زاراتي الذي طُرد في الوقت بدل الضائع.

وإذا كان فريق فيورنتينا قد اكمل الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين فإن إنتر خسر جهود لاعبين بعد طرد البرازيلي اليكيس تيليس في الدقيقة 82 والفرنسي جوفري كوندوغبيا بعد اطلاق صافرة النهاية، إثر مشادة كلامية مع الحكم.

وبهذه النتيجة تراجع انتر إلى المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.