أخبار الرياضة

روما يواصل انتفاضته بفوز رابع على التوالي قبل لقاء ريال مدريد بدوري الابطال

روما الايطالي

13.02.2016 | 00:41

انتزع روما فوزا هاما من مضيفه كاربي 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 47 نقطة ليقفز للمركز الثالث مؤقتا انتظارا لما ستسفر عنه المباراة التي تجمع بين فيورنتينا ومضيفه انتر ميلان ، صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب، الأحد.

بينما توقف رصيد كاربي عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف عن فروسينوني صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير والذي يواجه إمبولي غدا السبت.

وتقدم روما بهدف سجله لوكاس ديني في الدقيقة 56 بعدما سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى فيد بيليك حارس كاربي لكن كاربي أدرك التعادل عن طريق كيفن لاسانيا، بعدها بخمس دقائق، عندما لعب جيري مباكويو كرة عرضية من الناحية اليمنى من داخل منطقة جزاء روما قابلها لاسنيا بتسديدة سكنت مرمى فويتشيك تشيزيني.

وفي الدقيقة 84 سجل إدين دزيكو الهدف الثاني لروما عندما توغل محمد صلاح من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء كاربي ومرر كرة عرضية أرضية لدزيكو الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل المرمى.

بعدها بدقيقة توج محمد صلاح جهوده بإحرازه الهدف الثالث .. وجاء الهدف عندما انفرد رادجا ناينجولان بحارس كارب الذي خرج من مرماه وأبعد الكرة لتتهيأ امام صلاح الذي وضعها بسهولة داخل المرمى.

ويعد هذا الفوز هو الرابع على التوالي لروما والخامس للفريق في آخر 11 مباراة علما بان الفريق حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في ثمانية وخسر في أربع.

في المقابل تعد هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي لفريق كاربي الذي فشل في تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات علما بان الفريق فاز في أربع مباريات فقط طوال الموسم وتعادل في سبع مباريات وخسر في 14 مباراة.

يذكر أن هذه المباراة هي آخر مباريات روما قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.