أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على واتفورد في الدقائق الأخيرة معززاً موقعه بالمركز الثالث

مانشستر سيتي

03.01.2016 | 18:16

حول فريق مانشستر سيتي تأخره بهدف الى فوز بهدفين على مضيفه واتفورد على استاد "فيكارج رود" بمدينة واتفورد في إطار الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشدد مانشستر سيتي الملاحقة من المركز الثالث بعدما انتزع فوزا صعبا للغاية من ملعب واتفورد العنيد 2-1. تأخر السيتي بهدف بالخطأ من مدافعه الأيسر كولاروف في الدقيقة 55، وبحث السيتي عن التعديل طويلا حتى نجح نجمه الإيفواري يايا توريه من هز الشباك بطريقة رائعة (82) قبل أن يتبعه الهداف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بهدف الفوز عند الدقيقة 84 من كرة رأسية.

ورفع السيتي رصيده الى 39 نقطة ليعزز مركزه الثالث ويقلص الفارق مع ليستر سيتي، الذي سقط في فخ التعادل السلبي امام بورنموث، في المقابل تجمد رصيد واتفورد عند 29 نقطة في المركز التاسع.

وحقق نوريتش سيتي فوزا صعبا على ساوثمبتون 1-0 سجله الغاني الكسندر تيتي عند الدقيقة 76. ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة. وحقق سندرلاند فوزا لافتا على آستون فيلا 3-1، بفضل أهداف من الهولندي باتريك فان انهولت (30) و هدفين من الدولي جيرماين ديفو (72 و90+2) فيما سجل كارليس خيل هدف آستون فيلا الوحيد (63).

وتغلب وست بروميتش البيون على ستوك سيتي (2-1) حيث افتتح البنيني ستيفان سيسينيون التسجيل في الدقيقة (61)، وتعادل جوناثان فالترز (81) ولكن الدولي الإيرلندي الشمالي جوناثان إيفانز منح فرقه الفوز والنقاط الكاملة في الدقيقة (90+3).

سيريانيوز