المنوعات

شيرين عبد الوهاب: عشت مع حسام حبيب 4 سنين بنام على الكنبة

11.12.2021 | 20:00

قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تعليقاً على انفصالها عن زوجها السابق المطرب والموزع حسام حبيب إنها عاشت لمدة أربع سنين مع زوجها كانت تنام فيهم على "الكنبة"، مضيفة أنها كانت توهم نفسها بأنها كانت فترة جميلة في حياتها.

وقالت شيرين خلال حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية "عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة".

وفاجأت النجمة المصرية جمهورها بإطلالتها الجديدة خلال حفلها الجديد في أبو ظبي حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل، مؤكدة أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها.

وأضافت شيرين أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة.

وقالت للجمهور خلال الحفلة: "اقبلوني بشكلي ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت"، مداعبة الفنانة أصالة "أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا" وأشارت إلى شعرها.

وأثار المظهر الجديد لشيرين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجمهور عن الدوافع التي جعلت شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل، وخمّن كثيرون أنها تعاني صدمة نفسية وحالة اكتئاب بعد انفصالها عن زوجها.

يشار أن مكتب الفنانة المصرية أعلن طلاقها عن حسام حبيب في بيان جاء فيه "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل“، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وجاء في البيان أن الفنانة شيرين"تهيب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها".

وأكدت الفنانة بحسب البيان "أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مشيرة الى أنها ”تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

سيريانيوز