المنوعات

شيرين تكشف حقيقة سرقة أموالها من قبل حسام حبيب

29.06.2022 | 15:53

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مزاعم سرقة أموالها من قبل طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت عبد الوهاب في بث مباشر على انستغرام مع متابعينها ”بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخد مني فلوس ولا استفاد مني ماديا بل بالعكس تماماً أنا ما عرفش احوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما وهو كان بيحافظ على مالي ودي صراحة عشان دي حاجة هسأل عليها قدام ربنا".

كما ردت شيرين على ماتردد من إشاعات مؤخراً حول قيام طليقها بإشهار السلاح عليها بالنفي القاطع.

وأكدت شيرين أنها تسعى في الفترة الحالية إلى تطوير ذاتها وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين حول الشعور الذي يسيطر عليها لتجيب قائلة: ”تطوير شيرين".

وكانت عبد الوهاب قد أكدت أنها لن تقبل بالعودة إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب في حال طلب منها ذلك مجدداً وذلك في ظل تداول أنباء عن عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين اللذين أعلنا انفصالهما بعد زواج دام 4 سنوات.

كما كشفت شيرين عن مشاعرها تجاه حبيب وما إذا كان الحب مازال موجوداً حيث أجابت بكل صراحة: ”لا بحبه ولا بكره“، في إشارة إلى انعدام المشاعر تجاه زوجها السابق..

من جهة أخرى علقت شيرين على الأزمة المثارة حاليا بشأن اختفاء ومصير مواطنتها الفنانة آمال ماهر، والتي يشاع مؤخراَ أنها تعرضت للاختطاف وسط دعوات للكشف عن مصيرها.

وردت شيرين قائلة: ”يا جماعة الموضوع ده حساس دة موضوع خاص أنا مقدرش اتدخل في شيء خاص بالذات اني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كثير فانا ماقدرش اتدخل في موضوع خاص".

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.