المنوعات

شيرين عبد الوهاب : أعاني عدم الاتزان ولازلت أحب حسام حبيب

12.12.2021 | 21:32

نفت الفنّانة المصرية شيرين عبد الوهاب معاناتها من مرض نفسي بعد ظهورها حليقة الشعر خلال حفل غنائي لها عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب، إلا أنها اعترفت بأنها تعاني من عدم الاتزان في هذه المرحلة.

وأضافت شيرين في مداخلة إعلامية لبرنامج "الحكاية" إنها حلقت شعرها كي تعاقب نفسها التي أخطأت بحقها كثيرًا، ولا تزال تحب زوجها السابق، لكن عودة علاقتهما تتطلب "معجزة"

وأوضحت النجمة المصرية أنها قررت أن تطل على جمهورها بشكلها الحالي، ورغم ما تعانيه، لأنها لو لم تظهر بهذا الشكل في الحفل باعتباره "نيو لوك" كما قالت لابنتيها، لتسببت لهن بـ "عاهة مدى الحياة" على المستوى النفسي.

وكشفت شيرين معاناتها من "الوسواس القهري" الذي تعانيه تجاه كل ما يخص ابنتيها، لاعتقادها الدائم بأنهن يمكن أن يتعرضن للإيذاء من أقرب الناس لهن، بحسب تعبيرها، مشيرة إلى أنها تخضع للعلاج منذ سنوات.

ورداً على السبب الذي دفعها بأن تقص شعرها قالت "حلقت شعري كي لا يراني جميلة في عينيه، ويحدث الانفصال، وكان ذلك قبل انفصالنا بيوم واحد.

وأضافت: "الإنسان الحساس بزيادة، يمكن أن يؤذي نفسه، يعاقبها، وأنا أعاقب نفسي، لأنّي أخطأت في حقها كثيرًا، وقالت النجمة المصرية إنها ورثت هذه العادة عن والدها الراحل الذي كان يحلق شعره حينما يكون "غضبانًا".

كما لفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقص فيها شعرها، إذ سبق لها القيام بذلك بعد مزاعم اتهامها بالإساءة لمصر في إحدى حفلاتها خارج بلادها، قائلةً: "اتهموني بوطنيتي، وأحالوني للتحقيق كنت مذبوحة، والأستاذ هاني شاكر نقيبنا دافع عن مريام فارس ولم يدافع عني"..

وفي سياق متصل رفضت شيرين الخوض في تفاصيل طلاقها من حسام حبيب، واعتبرت أن هذا الزواج كان خاطئًا منذ البداية، وقالت إنها كانت رافضة للفكرة، موضحة: "هذه العلاقة يجب أن يكون فيها عقل، من الصعب على المرأة أن تتزوج للمرة الثالثة، ويكون فارق العمر بينهما عام واحد فقط، بينما من المفروض أن يكون الفارق ليس أقل من 5 أو 6 سنوات.."، وأضافت: "هو راجل وسيد الرجالة بس الحتة الناقصة، في عقلنا وتصرفاتنا".

وكانت النجمة المصرية قد فاجأت جمهورها بإطلالتها الجديدة خلال حفلها الجديد في أبو ظبي حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل، مؤكدة أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها.

وأضافت شيرين أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة.  

وقالت للجمهور خلال الحفلة: "اقبلوني بشكلي ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت"، مداعبة الفنانة أصالة "أنا بتحدي أصالة المرادي لن تستطيع أن تفعل هذا" وأشارت إلى شعرها.

وأثار المظهر الجديد لشيرين جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجمهور عن الدوافع التي جعلت شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها بالكامل، وخمّن كثيرون أنها تعاني صدمة نفسية وحالة اكتئاب بعد انفصالها عن زوجها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.