المنوعات

اجراءات قانونية من شيرين عبد الوهاب ضد مطلقي شائعة عودتها لطليقها

13.02.2022 | 19:23

كشف محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حسام لطفي أن موكلته طلبت منه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسرّب شائعة عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب بعد اصدارها بيان رسمي كذّب فيه هذه الشائعات.

ونقلت وسائل اعلام عن لطفي قوله "هذا الشخص استباح لنفسه الخوض في حياة شيرين الشخصية والزوجية بتسريب معلومات غير صحيحة عن عودة لم تتم بينها وبين زوجها السابق".

وكان المنتج الفني يوسف دندش أكد مجدداً على عودة الفنانة المصرية، لطليقها حسام حبيب، بعد أن لبّى دعوة شيرين عبد الوهاب لزيارتها في منزلها، فاستقبلته وحسام بشكل محترم وجيد، وبارك لهما على عودتهما كزوجين.

بالمقابل أوضح الإعلامي المصري عمرو أديب أنه تواصل مع شيرين لحسم حقيقة عودتها إلى طليقها حسام، فأكدت له نفيها وعدم صحة الشائعات المتداولة منذ أيام.

 وكانت عبد الوهاب أكدت في بيانٍ نشرته عبر حسابها في تويتر إنها "وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية"، مؤكدة "عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية"

ودعت النجمة المصرية جمهورها إلى عدم الالتفات لذلك، قائلة إن "همها في الوقت الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني"، على حد تعبيرها.

يذكر أن شيرين أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها حسام حبيب في شهر كانون الأول الماضي، وقالت في بيان "أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مشيرة الى أنها ”تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.