المنوعات

شيرين عبد الوهاب تكشف موقفها من العودة لطليقها حسام حبيب

06.06.2022 | 18:39

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها لن تقبل بالعودة إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب في حال طلب منها ذلك مجدداً وذلك في ظل تداول أنباء عن عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين اللذين أعلنا انفصالهما بعد زواج دام 4 سنوات.

وقالت شيرين رداً على سؤال لأحد متابعيها في إنستغرام عبر خاصية ”الستوري“ "لو حسام طلب منك ترجعي له، هل تقبلين أم ترفضين؟ لتجيب: ”أرفض طبعًا".

كما كشفت شيرين عن مشاعرها تجاه حبيب وما إذا كان الحب مازال موجودا، حيث أجابت بكل صراحة: ”لا بحبه ولا بكره“، في إشارة إلى انعدام المشاعر تجاه زوجها السابق.

وكانت شيرين عبد الوهاب نفت ماأشيع مؤخراً حول عودتها لطليقها حسام حبيب، مؤكدة أنها كانت ستعلن ذلك لو عادت بالفعل

وقالت شيرين رداً على سؤال إحدى متابعاتها على موقع ”إنستغرام“ حول حقيقة عودتها لحسام حبيب: ”أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

 يشار أن جميل سعيد محامي حسام حبيب، أعلن أن شيرين عبد الوهاب ما زالت على ذمة موكله، إذ ردّها إلى عصمته بعد انفصالهما بأسبوعين.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.