أخبار الرياضة

ليفربول يكتسح استون فيلا بسداسية نظيفة وتوتنهام يسقط مانشستر سيتي على ملعبه ويقترب من الصدارة

ليفربول

14.02.2016 | 20:31

ألحق ليفربول بمضيفه آستون فيلا أسوأ هزيمة له بين جماهيره منذ 1935 بعدما اكتسحه بسداسية نظيفة، يوم الأحد في المرحلة 26 من الدوري الإنكليزي .

وحقق الريدز فوزهم الثاني في المراحل السبع الأخيرة ليرتفع رصيدهم إلى 38 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد آستون فيلا عند 16 نقطة في المركز الأخير بعد أن مُني بهزيمته السادسة عشرة هذا الموسم.

وتناوب دانيال ستوريدج (16) وجيمس ميلنر (25) والألماني إيمري كان (58) والبلجيكي ديفوك اوريغي (63) الذي وصل إلى الشباك بعد 37 ثانية على دخوله أرضية الملعب، وناثانييل كلاين (65) والإيفواري كولو توريه (71) على تسجيل أهداف المباراة التي ستدون في السجلات لأنها الأسوأ لآستون فيلا في الدوري على أرضه منذ أن خسر 1-7 أمام آرسنال في 14 كانون الأول 1935.

وحافظ توتنهام هوتسبير على المركز الثاني، وقلص الفارق مع المتصدر ليستر سيتي إلى نقطتين بعد فوزه على مضيفه مانشستر سيتي 2-1 على ملعب "الاتحاد".

وسجل هاري كاين الهدف الاول لتوتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة 53، وعادل البديل الشاب النيجيري كيليتشي إيهياناتشو الكفة لمانشستر سيتي في الدقيقة 73، لكن الكلمة الأخيرة كانت لكريستيان أريكسن الذي أحرز هدف الفوز لتوتنهام (83).

وارتفع رصيد توتنهام إلى 51 نقطة متقدما بفارق الأهداف على أرسنال الذي تجاوز ليستر سيتي 2-1، أما مانشستر سيتي فظل مبتعدا عن المتصدر بفارق 6 نقاط بعدما تجمد رصيده عن النقطة 47.

سيريانيوز

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.